احتفالية يوم اليتيم 2014: لمسة وفاء وتكريم في ميت أبو الكوم
تاريخ النشر الأصلي: أبريل 2014
في إطار المبادرات المجتمعية التي تعكس روح التكافل والمحبة في قريتنا العزيزة "ميت أبو الكوم"، أُقيم الاحتفال السنوي السادس على التوالي لعام 2014م بيوم اليتيم، وتكريم حفظة القرآن الكريم، والطلاب المتفوقين دراسياً.
تنظيم الحفل وجهود الشباب
جاء هذا الحفل الرائع بتنظيم وجهد مشكور من (مجموعة شباب الخير)، الذين أثبتوا دائماً حرصهم على إدخال البهجة والسرور على قلوب الأطفال ورعاية حفظة كتاب الله والمتميزين علمياً.
وقد تم إقامة الاحتفال هذا العام بـ قاعة بسمة الملحقة بمركز شباب السادات بالقرية، وذلك نظراً لأعمال التجديد والتطوير التي كان يشهدها مركز الشباب في ذلك الوقت.
جزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من ساهم، سواء بالجهد المعنوي أو الدعم المادي، في إنجاح وإقامة هذا الاحتفال السنوي الذي يمثل فخراً لقريتنا.
ألبوم صور الحفل والتكريمات
نترككم الآن مع لقطات مصورة توثق أجواء الفرحة والتكريم خلال الاحتفال (اضغط على أي صورة لتكبيرها):
دائماً ما يثبت أبناء ميت أبو الكوم أن قريتهم هي نموذج يُحتذى به في التعاون والخير.




































.png)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)
.png)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق