Breaking

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

من أرشيف 2013: دعوة مفتوحة لشباب ميت أبو الكوم لإنقاذ وتطوير جمعية تنمية المجتمع

من أرشيف القرية: نداء للشباب لإنقاذ وتطوير جمعية تنمية المجتمع بميت أبو الكوم

كتب: م. سمير قنبر | تاريخ النشر الأصلي: 4 سبتمبر 2013

داخل مبنى جمعية تنمية المجتمع بميت أبو الكوم 2013

هذه دعوة خالصة ومفتوحة لكل شباب قريتنا العزيزة "ميت أبو الكوم"، نرجو أن تصل إلى مسامع كل شاب يحمل في قلبه حباً حقيقياً لبلده، للانضمام إلى الجمعية العمومية بجمعية تنمية المجتمع.

إلى من نوجه هذه الدعوة؟

نحن نبحث عن جيل قادر على التغيير، ولذا نرجو تلبية هذه الدعوة من كل شاب:

  • محترم.
  • عاقل.
  • مثقف.
  • متعلم.
  • متنوّر.
  • يريد بصدق المساهمة في تطوير مجتمعنا الصغير نحو الأفضل.

الهدف من هذا التكاتف هو تغيير الصورة السيئة والمشرذمة في عقول الكثيرين عن الجمعية، وتحويلها إلى كيان يخدم الجميع بشفافية وفاعلية.

حقائق وأرقام صادمة.. هل تعلم؟!

الكثيرون ينتقدون ويتحدثون دون علم بحجم الإمكانيات المتاحة لهذه الجمعية، لذا نضع أمامكم هذه الحقائق:

  • 💰 هل تعلم أن جمعية التنمية بها رأس مال في شكل ودائع بنكية يصل إلى مليون ونصف المليون جنيه؟
  • 🏞️ هل تعلم أن جمعية التنمية تملك أكثر من خمسة أفدنة من أراضي البناء التي تتخلل منازل وشوارع القرية؟
  • ⚖️ هل تعلم أن لك الحق القانوني والأدبي في الانضمام والمشاركة ومحاولة التغيير الفعلي؟

المشاركة قبل الانتقاد

"هل تعلم أنك إذا لم تهتم بالانضمام للجمعية العمومية، والمشاركة بصوتك وجهدك، فإنه لا يحق لك أدبياً أن تتجنى على أحد أو تتهمهم بأسوأ الاتهامات من بعيد؟"


إذن، لمن يريد الانضمام للجمعية العمومية وصنع الفارق.. باب المشاركة مفتوح، والقرية تنتظر سواعد أبنائها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad