هذا يحدث في ميت ابو الكوم !! - ميت ابو الكوم

Breaking

الخميس، 12 سبتمبر 2013

هذا يحدث في ميت ابو الكوم !!


- كم شخصا يساهم ويساعد في تنمية دور لجنة الزكاه الرسمية التى تعتمد في عملها على عدة اشخاص لا يتعدوا العشرة اشخاص يعملون لوجه الله اولا ولخدمة اهاليهم ثانيا .؟

- عدد اعضاء الجمعية العمومية بجمعية تنمية المجتمع بميت ابو الكوم طبقا لاخر انتخابات تم اجراءها منذ شهرين 263 عضو فقط من قرية تعداد سكانها لا يقل عن 10000 نسمة على الاقل , فلماذا لايقبل الاهالي عليها ومحاولة استخدام امكانيات الجمعية لتنعكس الخدمات بشكل ملحوظ على ابسط شخص يعيش بالقرية بدلا من بث الاشاعات او التحدث دون معرفة او اطلاع ؟

- لدينا عضو مجلس شعب سابق وهو القبطان انور عصمت السادات وهو من اسس جمعية السادات للرعاية الاجتماعية ومنتدي التحرير " منتدي اجتماعي تقافي يهدف لتطوير الانسان " فلماذا لا نعطيه حقه المعنوي ونطالبه بحقنا لديه كرجل مجتمع وشخصية عامة مشهورة ؟ ولماذا لم يجتمع مجموعة من الشباب ويعقدون جلسة معه لعرض مشكلات القرية ويساعدوه في حلها ؟ او بمعنى بسيط نستثمر وجوده بيننا دون  كبرياء غير معلل .

- ما هي عدد الشكاوى او الاعتراضات التى قدمت للوحدة المحلية بالقرية او كم شخص سأل عن برنامج الوحدة المحلية كل عام وكيفية توزيع الميزانية على الامور الاساسية والمطلوبة ؟

- كم شخص ضج من القمامة بجانب اسوار الوحدة المحلية وجراجها ولم يحاول المساعدة لحل المشكلة بشكل جذري ؟

- كم شخصا حاول زيارة الادارة الصحية للبحث عن الدور الفعلي للوحدة الصحية التى تغلق في مواعيد العمل الرسمية وتركب الاقفال على ابوابها ؟

- وكم شخصا غضب وحمل بداخله امتعاض عندما قدمنا شكاوى بحثا عن الخدمة التى من المفروض ان يقم بها لانها عمله الذي يتقاضي عنه راتب ؟

- وكم شخصا تحدث من بعيد وحارب بكلماته لاحباط اي محاولة لتطوير المجتمع او البحث عن اقل الحقوق . ؟

- وكم شخصا دفعته غيرته ليحاول النيل في اقرب فرصة من شخص ممن يحاول العمل مستغلا وقته لتطوير المجتمع . ؟

- وكم شخصا ممن سعد بمحاولة البحث عن حقوقنا انضم لنا او حاول فقط المساهمة بوقته لصالح قريته . ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق