Breaking

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 17 يناير 2013

نقل مقر شبكة كهرباء ميت أبو الكوم إلى منزل المهندس فتح الله الوكيل (أرشيف 2013)

إعلان هام لأهالي القرية: نقل مقر شبكة كهرباء ميت أبو الكوم

تاريخ النشر الأصلي: 17 يناير 2013

مقر شبكة الكهرباء ميت أبو الكوم

بشري سارة لأهالي قريتنا الكرام؛ تم بحمد الله وفضله نقل مقر شبكة كهرباء ميت أبو الكوم من المقر القديم المعروف بجوار مركز الشباب، إلى مقرها الجديد في الدور الأرضي بمنزل المهندس فتح الله الوكيل (رئيس الشبكة).

مواعيد العمل وتلقي الشكاوى والاستفسارات

لكل من يرغب في تقديم استفسار أو لديه شكوى تخص قطاع الكهرباء "المفرطة" في قريتنا (تزامناً مع أزمات الانقطاع المستمر)، فإن باب الشكاوى الشفهية والمكتوبة مفتوح للجميع طبقاً للضوابط التالية:

  • 📍 المقر الجديد: الدور الأرضي - منزل المهندس فتح الله الوكيل.
  • مواعيد العمل الرسمية: يومياً من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 3:00 عصراً.
  • 📅 العطلة الرسمية لرئيس الشبكة: يوم الجمعة من كل أسبوع.

ندعو الجميع للتعاون والتواصل مع إدارة الشبكة لتقديم المقترحات والشكاوى بما يخدم مصلحة قريتنا ميت أبو الكوم ويضمن استقرار الخدمات الأساسية بها.


توثيق: مدونة ميت أبو الكوم - أرشيف القضايا الخدمية بالقرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad